للمهنيين الطبيين:

منذ اكتشاف أفيمار ، تم الانتهاء من أكثر من ١٣ عاما من الدراسات العلمية لدعم سلامتها وفعاليتها ، بما في ذلك في المختبر ، في الجسم الحي والبحوث السريرية الأخرى. وقد قدمت تلك السنوات دراسات ثابتة تدعم قدرة أفيمار على تعزيز نوعية حياة أفضل والحفاظ على نمط حياة صحي لمرضى السرطان الذين يخضعون لعلاجات سريرية للأورام ، بما في ذلك العلاج الكيميائي والعلاج الإشعاعي. كانت ايفمار موضوعًا لما يزيد عن ١٠٠ دراسة علمية و ٣٣ منشورًا من PubMed. أفيمار مدرجة أيضا في قاعدة بيانات مركز ميموريال سلون كيترينج للسرطان.

تم تمويل برنامج أفيمار للبحوث من قبل العديد من المنظمات الحكومية مثل: وزارة التعليم والتكنولوجيا الحيوية و OTKA [مؤسسة البحث العلمي] في المجر ، ووزارة الصحة ووزارة العلوم والتكنولوجيا في إسبانيا ، وجامعة كاليفورنيا ، والبحوث السريرية العامة مركز البحوث السريرية ووحدة الأبحاث في الولايات المتحدة ، Inco-Copernicus من الاتحاد الأوروبي والبرنامج العلمي ، منظمة حلف شمال الأطلسي.

وقد استعرضت أكثر من ١٠٠ ورقة منشورة النتائج السريرية والتجريبية التي تم الحصول عليها مع هذا المستخلص ، كما تم نشرها في المجلات المرموقة. وقد أجريت دراسات مختبرية على مزارع الخلايا والدراسات الحيوانية والتجارب السريرية مع أكثر من ١٢٠٠ شخص حتى الآن في المجر وإسرائيل وإسبانيا وإيطاليا وروسيا والولايات المتحدة وأستراليا على سبيل المثال لا الحصر. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع: http://research.avemar.com