ما هو أفيمار؟

افيمار هو مكمل غذائي طبيعي ومثبته اكلينيكيا لمرضى السرطان. يعترف الخبراء الطبيون بأن أفيمار هو علاج داعم فعال للسرطان ويوصي بتكميل النظام الغذائي للمرضى المعنيين مع أفيمار. وأظهرت الدراسات العلمية أن أفيمار يعزز أيضا فعالية العلاجات التقليدية للأورام (الجراحة والعلاج الإشعاعي والكيميائي والمناعي). مع تناول منتظم لأفيمار ، يمكن للمرضى الاستمتاع بنوعية حياة أفضل ويمكنهم الاستمتاع بنمط حياة أفضل. يتوفر أفيمار في شكل حبيبات مغلفة بالأقراص.

العنصر النشط هو أفيمار pulvis ، وهو مركب طبيعي بالكامل مصنوع من خلاصة جرثومة القمح المخمرة باستخدام عمليات التكنولوجيا الحيوية الحاصلة على براءة اختراع.منذ اختراع شركة أفيمار Pulvis ، تم إجراء أبحاث مهمة - ليس فقط في المختبر ، ولكن في اختبارات الحيوانات ومرضى السرطان البشري أيضًا. وقد أجريت العديد من الدراسات العلمية لدراسة ملامح السلامة وفعاليتها ، بما في ذلك في المختبر ، في الجسم الحي والبحوث السريرية البشرية. تم كتابة أكثر من ١٠٠تقرير للعرض أو النشر منذ عام ١٩٩٨ ، وأكثر من ٣٣ ورقة علمية لاستعراض الأقران يمكن الوصول إليها حاليا في قاعدة بيانات PubMed. يمكن الوصول إلى جميع المنشورات العلمية على الموقع الرسمي لأبحاث شركة افيمار.

تم تسجيل أفيمار كـ "غذاء غذائي لأغراض طبية خاصة لمرضى السرطان" منذ عام ٢٠٠٢. كما حصلت افيمار على NutrAward "أفضل منتج جديد للعام" في كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية في عام ٢٠٠٦.

لمزيد من المعلومات حول الجرعة الموصى بها والتطبيق ، يرجى النقر هنا!